“عاصفة الحزم”: الحوثيون يحضرون لعمل ما بالقرب من الحدود.. واكتشفنا إصدار الحوثيين لتصاريح مزورة

  • زيارات : 436
  • بتاريخ : 18-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن المتحدث العسكري باسم تحالف “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد العسيري، اليوم (السبت)، أن الحوثيين يحضرون لعمل ما بالقرب من الحدود السعودية، مشيراً إلى أن المعلومات تؤكد تحضير الميليشيات لتلك الأعمال بالقرب من صعدة في المناطق المتاخمة للحدود الجنوبية للمملكة.

وأوضح العميد العسيري بأن اشتباكات مستمرة حصلت بالأمس بين القوات البرية والميليشيات في قطاع نجران، واستمرت الاشتباكات من العصر إلى ساعة متأخرة من الليل، لافتاً إلى أن قيادة التحالف لن تسمح للحوثيين بتحديد زمان المعارك ومكانها، مضيفاً بأن أحد الجنود السعوديين استشهد وأصيب آخرون بإصابات طفيفة.

 وأضاف بأن التحقيقات مع قائد الطائرة التي تم إجبارها على الهبوط بالأمس في مطار جازان أوضحت بأن الحوثيين يصدرون تصاريح مزورة تم اكتشافها، مشدداً على أن الجهة الوحيدة المخولة لإعطاء التصاريح هي قيادة التحالف.

 وأشار المتحدث العسكري إلى أن الأعمال الإغاثية مستمرة، وسفن الإغاثة تتوالى على الموانئ، مبيناً أن الحوثيين اختطفوا بعض عمال الإغاثة في مدينة لحج، ومضيفاً بأن التحالف يستخدم المجال الجوي الجيبوتي لتعزيز عمليات الإغاثة.

 وأكد العميد العسيري بأن عدداً من القبائل في صنعاء انضمت للشرعية، كما أن اللجان الشعبية أحرزت تقدماً على الأرض في عدن ، وتعرفت على عدد من مخازن الأسلحة، كما أظهرت تقدماً ملحوظاً في جمع المعلومات، بالإضافة إلى تقدمها في مدن أخرى كتعز ولحج.

 وعلى صعيد العمليات الجوية أشار المتحدث العسكري إلى أنه تم قصف القصر الجمهوري في تعز؛ لاستخدامه في تخزين الذخائر والأسلحة، كما تم قصف تجمع للآليات يضم دبابات وقاذف صواريخ سكود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب