عاصفة الحزم : استهداف اللواءات العسكرية المتمردة (125 – 115 – 310) في عدن وصنعاء

  • زيارات : 208
  • بتاريخ : 10-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد العسيري، اليوم الجمعة، إن قوات التحالف استهدفت مخابئ للطائرات مواقع الألوية العسكرية المتمردة على الشرعية ومستودعات الآليات العسكرية في عدد من المدن اليمنية التابعة لجماعة الحوثي.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات “عاصفة الحزم”، أنه تم القضاء على اللواء العسكري 125 واللواء العسكري 115 في عدن واللواء العسكري 310 في صنعاء وجميعهم متمردون على الشرعية ويدعمون الحوثيين، وكذلك المجلس المحلي في دار سعد.

وأضاف العميد العسيري، أن القوات الجوية لقوات التحالف استهدفت مبنى يضم قياديين حوثيين في صعدة، لافتاً إلى أن المليشيات الحوثية تتحصن في المدارس وتستخدمها مخازن للأسلحة.

وأفاد المتحدث الرسمي أن أغلب المدن في اليمن تعاني نقصاً في الوقود بسبب الحوثيين، لافتاً إلى أن طائرتين من الصليب الأحمر وصلتا إلى صنعاء تحوى مواد إغاثية وطبية وجار العمل على التأكد من أن هذه المواد ستصل إلى المواطنين اليمنيين وليس الميليشيات الحوثية.

وتابع بأن القوات البرية تقوم بمهامها على أكمل وجه للتصدي لمحاولات الفردية على الشريط الحدودي الجنوبي باستخدام المدفعية، لافتاً إلى أن القوات البحرية ما زالت تقوم بواجبها لمحاصرة جميع الموانئ اليمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب