عائلة عراقية : والد طفل سوريا الغريق هو المهرب ومن تسبب في غرق القارب

buy zyban online. free worldwide shipping. in stock! prices in us dollars, euros & british pounds. money back guarantee. buy cheap generic or brand … رفحاء اليوم . متابعات : أكد أحمد هادي جواد وزوجته وهما عراقيان فقدا ابنتهما (11 عاماً) وابنهما (تسعة أعوام) في غرق نفس القارب الذي توفى به الطفل إيلان” طفل سوريا الغريق الذي , أثار ضجة إعلامية ، وسبب تعاطف الدول الغربية مع اللاجئين ، أن “والد إيلان وهو عبد الله كردي أصابه الذعر وزاد من سرعة القارب حين ارتطمت به موجة، مما أدى إلى انقلاب القارب وغرقهم جميعاً”.
جاء ذلك ضمن تقرير بثته قناة “الفرات” العراقية ، تُظهر به العائلة العراقية التي فقدت طفليها في ذات الحادث الذي غرق فيه الطفل إيلان، وأضافت العائلة أنها “صُدمت بما تناقلته وسائل الإعلام بأن هناك مهرباً تركياً وتركهم في منتصف الطريق، وهو ليس صحيحاً حيث أن والد إيلان هو الذي كان يقود القارب ولكنه ظهر وكأنه ضحية فيما لم يسلط الضوء على العائلة العراقية أو ابنيهما اللذين غرقا مع الطفل إيلان”.

atarax is an antihistamine. this medicine is used for the treatment of allergy symptoms. it is also used to treat anxiety and tension. this medicine can be used in… buy atarax وكانت صورة جثة الطفل إيلان كردي التي جرفتها المياه إلى شاطىء تركي قد أثارت موجة تعاطف وغضب بسبب ما اعتبر تقاعساً من الدول المتقدمة عن مساعدة آلاف اللاجئين الذين يقومون برحلات بحرية خطرة في قوارب متهالكة للوصول إلى أوروبا، وكثير منهم فروا من الحرب الأهلية السورية التي بدأت قبل أكثر من أربعة أعوام. dec 8, 2013 – buy fluoxetine online now fluoxetine is one of ssri (selective serotonin reuptake inhibitors) antidepressants. the medication is used 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب