طلقة تقتل صياداً أثناء تنظيف سلاحه في جنوب رفحاء

رفحاء اليوم . عويد التومي : لقي مواطن في العقد الثالث من العمر مصرعه، صباح اليوم، بطلقة نارية أثناء ممارسة الصيد في شعيب المناشبي على مسافة 35 كلم جنوب رفحاء.

 وقالت مصادر “المواطن كان خارجاً في رحلة صيد برفقة شقيقه واثنين آخرين، ثم أثناء تنظيف سلاحه الشوزن لبدء صيد الطيور في منطقة مليئة بالأشجار ضغط على الزناد فجأة فانطلقت رصاصة من بندقيته وأصابته في منطقة الصدر”.
 
وأضافت: “تم نقل المصاب عاجلاً إلى مستشفى رفحاء المركزي لإسعافه بمعرفة شقيقه ومرافقيه، وأجريت له الإسعافات اللازمة إلا أنه توفي لاحقاً بسبب الإصابة الخطيرة التي سببت نزيفاً دموياً حاداً”.
 
وكان هؤلاء الأشخاص قد قدموا من محافظة حفر الباطن لممارسة الصيد في محافظة رفحاء.
 
وفتحت شرطة منطقة الحدود الشمالية تحقيقاتها بشأن الحادثة، ومن المنتظر أن تصدر الشرطة بياناً رسمياً بخصوص الواقعة.
 
من ناحيته، قال الناطق الإعلامي باسم شرطة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي العنزي لـ “سبق”: “تلقت شرطة محافظة رفحاء بلاغاً هاتفياً من مناوب مستشفى رفحاء يفيد باستقبال شخص مصاب بطلق ناري منوم بقسم الحالات الحرجة”.
 
وأضاف: “فور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى المستشفى وعند وصولهم تبين لهم أن المصاب يبلغ من العمر 29 عاماً وأنه توفي”.
 
وأوضح “العنزي” أن شقيق المتوفى قال إنه قدم من حفر الباطن مع شقيقه المتوفى يرافقهما اثنان من الأصدقاء لغرض التنزه والصيد جنوب محافظة رفحاء.
 
وأضاف أن شقيقه المتوفى كان يتجول وحده بسيارته بالقرب منهم بغرض الصيد ومعه سلاح شوزن، وأنه هو من ألحق الإصابة بنفسه عن طريق الخطأ.
 
وقال “العنزي”: “انتقل المختصون إلى موقع الحادث واتخذوا الإجراءات الاستدلالية ولا يزال العمل جارياً لإحالة كامل الأوراق إلى جهة الاختصاص”.
 
وأفاد بأن شرطة منطقة الحدود الشمالية تتقدم بالتعازي لذوي المتوفى، وتدعو الذين يمارسون الصيد إلى توخي الحذر عند استخدام الأسلحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب