طفلة رفحاء تصارع الموت والمستشفيات تتجاهل أوامر بنقلها إلى العاصمة!!

رفحاء . أسمهان الغامدي (الرياض)

يهدد الموت حياة ابنة المواطن محمد الشمري حديثة الولادة، حيث تعاني من مشاكل صحية في القلب وتضخم فيه، إضافة إلى مشاكل في الرأس وتوسع شعب النافوخ مع وجود فتحة فيه مما يهدد حياتها بالخطر، وقد أوصى الاستشاريون المسؤولون عن حالتها في مستشفى رفحاء بضرورة نقلها الفوري إلى العاصمة بطائرة إخلاء طبي وذلك لسوء حالتها الصحية التي جعلتها تمكث في العناية المركزة وهي في شهرها الأول.

وقد حصل والدها على أمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد بنقلها فورا من رفحاء إلى الرياض حسب تقاريرها الصحية إلى أحد المستشفيات الثلاثة الآتية، مدينة الملك فهد الطبية، مستشفى الملك فيصل التخصصي أو المستشفى الجامعي، ولم يتجاوب من هذه المستشفيات إلا مدينة الملك فهد الطبية التي أعطتها موعدا في العيادات الأولية في تاريخ 28-6-1434ه بالرغم من أن التقارير تطالب النقل الفوري لها!

كما خاطب والد الطفلة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الذي أصدر أمر بالنقل الفوري للمولودة إلى المستشفى الجامعي، وبالرغم من ذلك لم يتجاوب المستشفى ولا زالت الطفلة تنتظر مصيرها المحتوم في حال عدم التجاوب ونقلها بإخلاء طبي نظير حالتها المتقدمة! ووالد الطفلة يناشد عبر «الرياض» المسؤولين تنفيذ الأوامر والنظر في حال الطفلة الذي يزداد سوءًا وقد يعرضها للوفاة لا قدر الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب