طريف: “متوسطة” تحتفي بأحد طلابها عقب قدوم مولوده الأول

  • زيارات : 333
  • بتاريخ : 4-أبريل 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

احتفت مدرسة متوسطة بأحد طلابها لمناسبة قدوم مولوده الأول، وسط حضور عدد من إداريي ومعلمي المدرسة الذين شاركوا الطالب فرحته.

وقام المعلمون والإداريون بمدرسة طريف المتوسطة أمس (الأربعاء) بتقديم هدية للطالب نايف زايع الرويلي (16 عاما) الذي يدرس بالصف الثالث المتوسط، مقدمين له التبريكات والتهاني.

من جانبه، ثمن الرويلي مبادرة المدرسة، مؤكداً أنه تفاجأ بها وأنها جعلته يشعر بالفخر والرجولة أمام زملائه الطلاب رغم أنه ما زال طالبا في المرحلة المتوسطة.

وأشار وفقا لصحيفة “سما طريف” الإلكترونية إلى أن الأمر جعله يستشعر المسؤولية حيال ذلك ويحرص على مواصلة التفوق في المجال الدراسي منذ لحظة زواجه وهو في الصف الثاني المتوسط.

وفيما يخص أمر زواجه في هذا العمر، أوضح أنه أكبر إخوانه وأنه يتيم الأب، الأمر الذي جعله يعجل بالزواج رغبة منه في إرضاء والدته بزواجه.

من جهته، أبان مدير المدرسة طلال العنزي أن دور المدرسة لا يقف عند تدريس المناهج فقط بل يمتد إلى تكوين لحمة ونسيج اجتماعي واحد بين الطلاب والمعلمين داخل بيئة المدرسة عبر التفاعل مع ما يدور خارجها أيضا، لافتا إلى أن الدافع من وراء التكريم هو تحفيز الطالب لمواصلة النجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب