طالب يستوقف مدير تعليم الشمالية ليشكره على مشروع السبورات الذكية

رفحاء اليوم . عودة المهوس : فاجأ أحد طلاب المدارس الابتدائية بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي مدير عام التربية والتعليم في المنطقة أثناء مروره على مدرسته عندما استوقفه الطالب نواف ديسان العنزي بمدرسة اليرموك الابتدائية في محافظة رفحاء خلال زيارته للمدرسة “بجراءة” ودون سابق تنسيق ليقوم بشكره على زيارته لمدرسته وادخال التقنيه فيها من خلال مشروع السبورات الذكية التفاعلية في المدرسة.

وقال الطالب لمدير التعليم ان التعلم عن طريق السبورات الذكية اصبح اكثر تشويقا وجذبا لهم. من جانبه قدم القريشي شكره للطالب على جراءته وقال سوف نعمل ليل نهار من أجل أبنائنا الطلاب لتقديم الأفضل لهم وإسعادهم.

وكان عبدالرحمن القريشي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة في منطقة الحدود الشمالية بجولة تفقدية على مدارس اليرموك الابتدائية ومعاذ بن جبل الابتدائية في محافظة رفحاء التي انشأ فيها مشروع السبورات التفاعلية الذكية الذي قامت وزارة التربية والتعليم في إنشاءه حديثا في هذه المدارس. رافقه فيها فهد الهديب المساعد للشؤون المدرسية وهندي مرزوق المساعد للشؤون المالية وذياب الدخيل مدير مكتب التربية في رفحاء.

حيث قام الجميع بجولة على فصول المدرارس وأقسامها وقد أعجب الجميع بما شاهدوه ومما تم تنفيذه والتفاعل الكبير من قبل المعلمين والطلاب مع المشروع التقني التطويري “السبورات الذكية التفاعلية” كما أبدى القريشي إعجابه بالتنظيم في المدارس والنظافة داخل الفصول الدراسية كما قام بزيارة لثانوية رفحاء افتتح فيها معرض الابتكارات العلمية ومعرض الصور الخاص بالطلاب وأبدى إعجابه لما شاهده من ابداعات وابتكارات الطلاب وفي نهاية زيارته قدم شكره للمدراء والمعلمين وحثهم على تقديم المزيد من الجهد والعمل لمافيه صالح وتطوير العملية التربوية.

من جهة اخرى بحضور عبدالله السياري محافظ رفحاء وعبدالرحمن بن سعد القريشي مدير عام التربية والتعليم في منطقة الحدود الشمالية دشن منيف بن خضير الضوي مساعد مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة رفحاء كتابه الجديد “النظرية البنائية وتطبيقاتها في دراسة اللغة العربية”والذي تطرق فيه لاستراتيجيات التدريس الحديثة ونماذج التقويم البنائي وذلك في مبنى مكتب التربية والتعليم في المحافظة.

1 2 3 4

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب