طالبان من تعليم الشمالية يفوزان بالمهرجان السعودي للعلوم والإبداع

  • زيارات : 634
  • بتاريخ : 9-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : توج نائب وزير التعليم للتعليم العام المكلف، الدكتور حمد آل الشيخ، أصحاب 72 مشروعاً من الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات بجوائز الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2015” في مساري البحث العلمي والابتكار من بينهم طالبين من تعليم الحدود الشمالية، وذلك في الحفل الختامي للمهرجان السعودي للعلوم والإبداع، الذي أُقيم على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض مساء الأحد.

يذكر أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع2015″،  شارك فيه 762 طالباً وطالبة، قدموا 605 مشروعات في 17 مجالاً علمياً، من بين أكثر من 116 ألف طالب وطالبة خاضوا مراحل لأولمبياد المختلفة، بنسبة زيادة بلغت 50 % مقارنة بالعام الماضي.
وقد فاز في المسابقة كلا من :
١- صالح عبدالله التويجري من متوسطة جيل الأوائل
عن إبتكاره ” عصا المكفوفين “
٢- عبدالعزيز محمد منيان من ثانوية واحة المعرفة عن ابتكاره ” ساعة السكر “

هذا وقد  وجَّه سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي  شكره للطلاب الفائزين وكذلك الذين شاركوا في المهرجان، وضربوا أروع الأمثلة في الهمة والعزم والإصرار، كذلك شكر سعادته إدارة الموهوبين وجميع فريق العمل المشارك بهذه المسابقه .

وأوضح الاستاذ خالد الذايدي مدير إدارة الموهوبين ومدير مسابقة الأولمبياد أن هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المدارس في نشر هذه المسابقة كذلك وجه شكره لجميع فريق العمل الذين ينسب لهم هذا الانجاز .

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب