طائرات التحالف تدمر مقرات لقيادات الميليشيا الحوثية في صعدة

  • زيارات : 220
  • بتاريخ : 9-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : شنت طائرات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية منذ مساء أمس (الجمعة)، غاراتها المكثفة على محافظة صعدة أدت إلى تدمير العديد من المقار القيادية الحوثية ومعسكرات وتجمعات ميليشيا الحوثي.

وأوضحت قيادة التحالف، أنها كثفت من غاراتها في صعدة على المقار القيادية لكل من القيادي الحوثي محمد حسن قبلي بمنطقة بني معاذ بمحافظة صعدة، ومقرين للقيادي الحوثي أحمد ناصر المعران في بني معاذ بصعدة، ومقر للقيادي الحوثي حميد الصماد، ومقر الناطق الرسمي لقيادة ميليشيا الحوثي محمد عبدالسلام بمديرية سحار، وفقاً لـ “واس”.

كما تم استهداف مقر مدير المكتب السياسي لميليشيا الحوثي صالح هبرة بصعدة، ومقر القيادي بميليشيا الحوثي احمد صالح هندي بمنطقة مذاب، ومقر عضو المكتب الثقافي لميليشيا الحوثي صالح الصماد ابو فضل، ومقر القيادي الحوثي مهدي المشاط مدير مكتب قائد الميليشيا بمنطقة الطلح.

وبينت القيادة أنه تم قصف مقر القيادي عبدالكريم الحوثي بضحيان، ومقرين لقياديين عسكريين لميليشيا الحوثي ( دغسان وأبو سالم ) بصعدة، الى جانب تدمير لمقر القيادي يوسف الفيشي الذي تم ظهر اليوم، موضحاً أن المقرات التي استهدفتها تحوي أسلحة وذخائر ومعدات عسكرية، ومعظمها يقع داخل أحياء سكنية، الأمر الذي دعا إلى تحذير السكان قبل بدء العمليات بوقت كاف وتوفير ممرات آمنة لهم.

وأوضحت قيادة التحالف أن طائراتها قصفت تجمعا للميليشيا الحوثية يحتوي اليات عسكرية ودبابات بالبقع شرق صعدة ومعسكرا للحوثيين بمنطقة النظير غرب صعدة، لافتاً إلى أنه لا يمكن تأكيد أو نفي مقتل أي من قياديي ميليشيا الحوثي ، وأنه لا زال من المبكر تحديد ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب