ضيوف رالي حائل يزورون المقاصد السياحية ويحضرون الحفل الختامي

  • زيارات : 356
  • بتاريخ : 26-مارس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع : وجهت اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2014م الدعوة لعدد من كبار الضيوف من داخل المملكة وخارجها من ذلك مجموعة أكسفورد للإدارة العليا لحضور فعاليات وسباق الرالي والحفل الختامي له الذي يشرفه صاحب السمو الملكي سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل.

ووضعت اللجنة المنظمة برنامجا للضيوف لإطلاعهم على مدينة حائل والمقاصد السياحية فيها ومن ذلك قرية توران “منازل حاتم الطائي التاريخية” ومنتجع موقدة حاتم الطائي بمنتزه السمراء التي كان يشعل بها النار لجلب الضيوف، وسوق برزان القديم، وقرية عقدة الجبلية، فضلا عن جولات متعددة على الفعاليات المصاحبة للرالي وأرض السباق ومزارات سياحية واجتماعية أخرى.

ويتضمن البرنامج لقاء كبار المسؤولين في منطقة حائل والتعرف على الفرص الاستثمارية والخطط التنموية التي تتبناها حائل لجذب الاستثمار والتنشيط الاقتصادي بما يعود بالخير على أبناء المنطقة والمملكة بشكل عام.

وذكر أحد الضيوف المدعوين أنه شعر بسعادة كبيرة من حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة في كل مكان تواجدوا، كما شاهدوا على الطبيعة التقدم العمراني والصناعي والنهضة التي تعيشها حائل مثلما هو الحا لفي بقية مناطق المملكة، وانهم يوجهون الشكر لسمو أمير المنطقة لدعمه ومساندته للمناشط الاقتصادية والاستثمارية التي تحتضنها حائل حاليا.

من جانب اخر بينت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل أن دورها في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014، توجيهي وتوعوي من خلال إرشاد الناس إلى السلوك الصحيح، وعند حدوث مخالفات تتم معالجتها مباشرة من خلال النصح.

وقال فهد العامر المتحدث الرسمي للهيئة: أصبحت الهيئة – ولله الحمد- عضوا مشاركا في الرالي بكل نسخه من حيث الإرشاد والتوجيه ومن خلال المعرض المصاحب الذي يؤدي رسالته المناطة به.

وتابع: نحن حريصون على فئة الشباب أكثر كون غالبية مرتادي الفعاليات من هذه الفئة وذلك لكسبها وتقريبها إلى رجال الهيئة التي قدمت من خلال مقرها وسط فعاليات الشباب بطريق جبة جميع الأدوار والخدمات التوعوية وبشهادة الجميع فإن دور رجال الهيئة إيجابي وهذا ما لمسناه من خلال انطباعات الناس عن رجال الهيئة .

1 2

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب