ضيف يشوه مضيفه وأسرته بـ”الأسيد” بدعوى أنهم أزعجوا زوجته عبر الهاتف

  • زيارات : 296
  • بتاريخ : 2-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصيب رجل وزوجته وطفليهما بتشهوهات وحروق في الأرجل والأيدي وأخرى متفرقة، جراء اعتداء ضيف وزوجته عليهم داخل منزلهم وسكب الضيف مادة “الأسيد” عليهم، اسعفوا جميعاً بعدما نقلهم أحد الجيران إلى المستشفى، في حين باشرت الشرطة التحقيق في الحادثة.

وقال الزوج أنه عاد مع زوجته وطفله وطفلته إلى منزلهم بعد تمتعهم بنزهة في حديقة الردفة بالطائف، وبعد تناولهم العشاء في المنزل بعد التاسعة والنصف مساء، فوجئ بصديق وزميل سابق له يأتيهم مع زوجته في زيارة للمنزل، وبعد جلوسمها في المجلس بدأ الضيف في توجيه السباب والشتم له، متهما إياه بأنه يزعج زوجته.

ويتابع الزوج، بأنه في هذه الأثناء فوجئ بزوجته وأطفاله يأتون إليه في مهرولين بعد اعتداء زوجة الضيف عليهم، ليتناول الضيف جالون كان يضعه بجواره، وبدأ في سكب محتواه عليهم ليعلم بعد ذلك أنه يحتوى على مادة الأسيد، إلا أن الزوج تمكن انتزاعه منه ورميه بعيدا.

وأوضح الزوج، بأنه الضيف بعد أن تمكن من إبعاد الجالون من يد المعتدي، أخرج الأخير سكيناً، محاولا الاعتداء عليهم، إلا أن الزوج تمكن أيضا من انتزاع السكين ورميه بعيدا، مبيناً أنهم أصيبوا جميعاً بحروق في الأرجل والأيدي وفي أنحاء متفرقة، وأسعفوا بعربة أحد الجيران، لتلقي الإسعافات بالمستشفى، بعد تأخر سيارة الإسعاف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب