صيادون يرتكبون مجازر جماعية بحق الطيور المهاجرة في رفحاء‎

  • زيارات : 206
  • بتاريخ : 11-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عويد التومي : ناشد عدد من أهالي محافظة رفحاء، الهيئة السعودية للحياة الفطرية، بالتدخل عاجلاً لإيقاف الإبادة الجماعية للطيور المهاجرة التي يرتكبها الصيادون ببنادقهم الهوائية والنارية غير المرخصة. womans health, buy generic estrace cream , buy estradiol 2mg tabs without prescription – bayofmanycoves.co.nz.

وقال الأهالي إن الصيادين يتوافدون من المنطقة الوسطى ودول الخليج وبعض المناطق إلى محافظة رفحاء على شكل جماعات متتابعة ويبدؤون باستئجار المزارع وممارسة صيد طيور الدخل والسمان والصفر والكرك، مستخدمين أسلحة الساكتون والشوزن والشباك، في تلك العمليات الوحشية.
buy cheap prednisone online without prescription or of advanced age the mode of prednisone pricing, or of dispensing and a profile of buy prednisone india ,   
 وأضافوا: إن ممارسات الصيادين بهذه الطريقة يعد اعتداءً سافراً على الكائنات الحية، ونوعاً من أنواع الإجرام البيئي المحرم، مؤكدين أن الطيور المهاجرة باتت تواجه خطر الانقراض لعدم وجود رادع وعقاب قاس يحميها من طلقات الصيادين ونيرانهم الحارقة التي تلاحقها فور عبورها الحدود.
propecia x in dogs propecia online  
وأردفوا: هناك قوانين تجرم صيد الطيور المهاجرة والعابرة إلى المملكة، غير أنها لم تطبق بشكل جدي وهو ما جعل الصيادين يمارسون جرائمهم البيئية بأريحية تامة، ودون أي تخوف رغم تعارضها مع أنظمة الدولة والقوانين والاتفاقات التي تنص على حماية الحياة الفطرية وإنمائها.
 
buy dapoxetine without script buy dapoxetine uk buy dapoxetine online india purchase dapoxetine non prescription dapoxetine in the us buy dapoxetine وطالب الأهالي من الهيئة السعودية للحياة الفطرية سرعة التنسيق مع الجهات الأمنية في رفحاء والمناطق التابعة لها، للإطاحة بالصيادين المخالفين ومن يؤجرهم المواقع الزراعية وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم، حتى لا تنعكس هذه الممارسات بشكل سلبي على البيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب