صوير و وحدة “رفحاء” يكملان عقد دور الأربعة في بطولة الرمز

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

صوير يكسب الشباب والوحدة يسحق المتحد ليكموا عقد الفرق المتأهلة لدور الأربعة في بطولة الرمز بعرعر.
كسب فريق صوير القادم من مدينة سكاكا فريق الشباب السعودي القادم من مدينة القريات بهدف وحيد سجله اللاعب ماجد ملفي الرويلي ( الذي انتقل مؤخراً من نادي العروبة إلى نادي القلعة ) بعد جملة تكتيكية جميلة رسمها لاعبو فريق صوير ، وقد شهدت المباراة سجالاً كبيراً بين الفريقين قبل أن يُطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة ووصول فريق صوير إلى الدور النصف النهائي ( الأربعة ) من البطولة ..
كما رافق فريق ( صوير ) إلى دور الأربعة فريق ( الوحدة – القادم من مدينة رفحاء ) الذي سحق بدوره فريق المتحد من عرعر برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من محمد عويضة ( هدفين ) عمار فلاته وأحمد حزام.
بذلك يكون فريقي ( صوير ) و ( الوحدة ) قد أكملوا عقد الفرق المتأهلة للدور النصف النهائي (دور الأربعة) من البطولة إلى جانب فريقي (الوطني) و (الجزيرة) .
يذكر أن اللجنة المنظمة قد حددت يوم غداً الخميس ٢٣ /٩ موعداً لإقامة مباريات ( دور الأربعة ) حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقي ( صوير / الوطني ) في الساعة ١٠م وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي ( الجزيرة / الوحدة ) الساعة ١٢

على أن يتقابل الفائزان من هذه المباريات في المباراة الختامية لهذه البطولة والتي من المقرر أن تُلعب يوم السبت ٢٥ /٩ الساعة ١٠ م

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب