صور … مدير الدفاع المدني بالشمالية يفتتح دورة “استخدام الاليات والاجهزه والمعدات الحديثة”

  • زيارات : 414
  • بتاريخ : 7-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي : افتتح سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشماليه  اللواء/ عبدالرحمن بن حسن الزهراني الدورة التدريبيه التي تقيمها مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع الادارة العامة للتدريب (مركز تدريب الدفاع المدني بمنطقة القصيم) تحت مسمى دورة  استخدام الاليات والاجهزه والمعدات الحديثة .

أوضح ذلك مدير ادارة العلاقات والاعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية المقدم / فهد بن الاسمر العنزي والذي أشار بانه تقرر عقد هذه الدورة بمدينة عرعر اعتبارا من هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٣٦/٨/٢٠ ولمدة خمسة ايام وبمشاركة ١٧ متدربا من الضباط والافراد وتهدف لرفع مستوى جاهزيتهم وكفاءتهم للتعامل الصحيح مع الأجهزه والمعدات الحديثة . وبين العنزي الى ان الدورة قد تم اعدادها وتصميمها وفقا لمتطلبات العمل وما تم تأمينه من اجهزه ومعدات حديثة  ويشرف عليها فريق تدريب متخصص  وسوف تساهم  باْذن الله في تطوير قدرات المتدربين للتعامل مع هذه المعدات في الحوادث اليوميه والمتطوره عند وقوعها لا سمح الله .

واختتم العنزي حديثه بان هذه الدورة جاءت استكمالا لبرامج التدريب المستمرة والتي تحرص مديرية المنطقة بالتنسيق فيها مع الادارة العامة للتدريب لتحقيق مستويات متقدمة وعاليه في اداء الاعمال الميدانية .

1 2 3 4 5 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب