صورة مؤثرة لمسن يراقب عمليات البحث عن جثماني ابنه وزوجته اللذين جرفهما السيل

  • زيارات : 59
  • بتاريخ : 5-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

fluoxetine 20 mg street price fluoxetine price us average wholesale price fluoxetine cheap fluoxetine online buy fluoxetine canada fluoxetine 20 mg get high

رفحاء اليوم . best prices for all customers! buy zoloft india . top offering, generic forms of zoloft. متابعات : تواصل فرق الدفاع المدني، لليوم الثالث على التوالي عمليات البحث عن الشاب الأربعيني وزوجته الثلاثينية، اللذين جرفتهما مياه وادي البيضاء بالمدينة المنورة.

وفي أثناء ذلك لم يجد المسن “مبروك الذبياني” والد الشاب غير الجلوس برفقة أقاربه تحت ظل شجرة بالقرب من الوادي يحدوهم الأمل في العثور على جثتي الابن وزوجة الابن، وأظهرت صورة العم مبروك وهو يجلس وحيداً ويعلو وجهه الحزن لما حل بعائلته.

buy dapoxetine online herbs for treating erectile dysfunction. view & buy priligy online in uk i sally had been a one-of-a-kind brew spot located on 323 ridge 

يذكر أن السيل جرف السيارة التي كان يستقلها الابن ووالدته وزوجته، يوم الأربعاء الماضي، خلال عبورهم مجرى الوادي في طريقهم إلى البيضاء، حيث تم العثور على السيارة خالية، وقد عثر الغواصون بعد ذلك على جثة الأم بينما لا يزال البحث جارياً عن جثتي الابن وزوجته.

100

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب