صورة خادم الحرمين تزيّن شهادات طلاب مدارس رفحاء

رفحاء . عودة المهوس

زينت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز شهادات النجاح في الفصل الدراسي الأول لطلاب مدرسة اليرموك الابتدائية في محافظة رفحاء التي تسلموها من أيدي معلميهم أمس الأول. سعادة طلاب مدرسة اليرموك الابتدائية في محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية كانت غامرة وهم يرون صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي يبارك لهم النجاح على شهاداتهم، حيث وضعت مدرسة اليرموك الابتدائية صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على شهادات المرحلة الابتدائية وكتب عليها ”مبروك النجاح لأبنائي الطلاب”.

ويقول فيصل الحريري مدير المدرسة إن فرحة الطلاب لا توصف وهم يتسلّمون شهادات النجاح في الفصل الدراسي الأول، وما زادها ابتهاجا هي صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التي تزينت بها شهادات الطلاب وهو يبارك لهم النجاح.

وأبان الحريري أن وضع صورة خادم الحرمين على شهادات الطلاب فرح بسلامته، مضيفا أن ذلك أقل ما نقدمه للملك عبد الله الذي يبذل كل ما في وسعه لسعادة أبناء هذا الوطن.

من جهتهم، عبّر العديد من الطلاب عن سعادتهم بتسلّمهم شهاداتهم التي تحمل صورة خادم الحرمين والتي وصفوها بأنها الشهادات الأجمل، كما عبر عدد من أولياء الأمور عن شكرهم للمدرسة على البادرة الجميلة للتعبير عن حب وفرحة الشعب بسلامة القائد العظيم الملك عبد الله بن عبد العزيز.

تعليق واحد على: صورة خادم الحرمين تزيّن شهادات طلاب مدارس رفحاء

  1. 1
    تركي

    فكرة جميلة
    شكرا للأخوان في مدرسة اليرموك الأبتدائية
    مبروك للناجحين وهاردلك للساقطين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب