صورة المتدربة شرط لاختبار الدبلوم

  • زيارات : 188
  • بتاريخ : 23-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ألزمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جميع معاهد البرنامج التأهيلي والدبلوم النسائي بإصدار بطاقات تعريفية للمتدربات تحتوي على صورهن الشخصية وجعلتها شرطا أساسيا للدخول للاختبار الشامل الـ22 الذي يبدأ الاثنين 15 رجب المقبل.

واستثنت المؤسسة من هذا القرار من لديها إثبات بالصورة سواء كانت بطاقة أحوال أو جواز سفر، مطالبة خلال تعميم بأخذ موافقة المتدربة خطيا قبل الرفع باسمها لدخول الاختبار.

وشددت على عدم تسجيل أجور أي متدربة في حال الرسوب أو التحسين إذا لم تدفع أجور الاختبار فيما يتحمل المعهد الأجور في حال تسجيل اسمها، مؤكدة أن أي متدربة تغيب عن الاختبار تعد راسبة مع ضرورة اطلاع المتدربات على تعليمات الاختبار الشامل وموعده ومكانه على أن يتم تسجيل أسماء المتدربات الخريجات اللاتي يرغبن بدخول الاختبار عن طريق موقع إدارة التدريب الأهلي في موعد أقصاه 29 جمادى الآخرة الحالي.

وطلبت من المعاهد إبلاغ المتدربات الراسبات أوالحاصلات على تقدير مقبول في الاختبار الشامل التقدم للمعهد بطلب التسجيل لإعادة الاختبار بعد دفع الأجور والبالغة 100 ريال وإيداعها على مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، مشترطة طباعة كشف بأسماء المتدربات المسجلات في الموقع ورفعه مع السجلات التدريبية في موعد أقصاه 30 جمادى الآخرة الحالي وتسليمه للإدارة وفروعها مع عدم قبول أي سجلات بعد هذا التاريخ ويتحمل المعهد مسؤولية ذلك.

وأكدت أنه بالنسبة للخريجات من المعاهد المغلقة ويرغبن في التسجيل للاختبار الشامل بإمكانهن التقدم إلى الإدارة العامة بالرياض أو أحد فروعها مع تعبئة النموذج المطلوب بعد دفع الرسوم الخاصة بالاختبار.

وأشارت إلى أنه يجب مخاطبة الإدارة في حالة رغبة المتدربة تحويل مقر الاختبار بعد تسجيلها في المعهد الذي تخرجت منه مع التأكيد على المتدربة إحضار أصل الهوية الوطنية الخاصة بها أو جواز سفرها أو أصل بطاقة المتدربة المتضمنة صورتها ومخاطبة الإدارة رسميا في حال اعتذار الطالبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب