صرف ملايين الريالات على 550 ألف خريجة.. ولا وظائف لائقة لهن

  • زيارات : 121
  • بتاريخ : 26-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

eating disorder scheda tecnica buy generic baclofen gynecomastia b.p.98. can a pump be removed lioresal oder sirdalud baclofen stimulant time release 

رفحاء اليوم . estrace. below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process متابعات : وجه عضو جمعية الاقتصاد السعودي الدكتور عبدالله المغلوث، انتقادات شديدة لما وصفها بمحدودية وضعف الفرص الوظيفية المتاحة للخريجات الجامعيات بسوق العمل، مبيناً أنها لا تتوافق مع التكلفة العالية التي تحملتها الحكومة لتعليم هؤلاء.

وأبان أن هناك قصوراً في توظيف المرأة السعودية في وظائف تليق بها، لافتاً إلى أن الدولة صرفت خلال العقد الماضي نحو 1.3 تريليون ريال لتنمية الموارد البشرية، وأنه بحسب الإحصاءات الرسمية، فإن عدد خريجات الجامعات خلال نفس الفترة تجاوز 550 ألف خريجة، مقابل نحو 300 ألف خريج من الشباب.

وأضاف المغلوث ، أنه مع هذه التكلفة العالية، فإن السعوديات الحاصلات على شهادات ومؤهلات علمية عالية يصطدمن بعقبة انعدام فرص الحصول على مقاعد وظيفية مناسبة، بحيث تسهم بدورها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب