صرف رواتب 3406 معلمات بديلات نهاية شوال الحالي

  • زيارات : 304
  • بتاريخ : 6-أغسطس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تبدأ الاقسام المالية في إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات في 25 من شوال الحالي ايداع رواتب المعلمات البديلات المعينات في الثالث عشر من شعبان الماضي بقرار من وزارة التربية والتعليم والبالغ عددهن 3406 معلمات بديلات، حيث تم تعيينهن على المستوى الرابع والخامس وفق السلم التعليمي، حيث يشتمل صرف رواتب البديلات على فروقات شهر شعبان اضافة لراتبي شهري رمضان وشوال.

وكشف المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي ان تأخر مباشرة البديلات وبدء صرف رواتبهن من مهام إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات وليس للوزارة علاقة بذلك.

وكان عدد من إدارات التربية والتعليم في المملكة قد تأخرت في توجيه المعلمات البديلات ورفع مسيرات رواتبهن مما اسهم في عدم صرف الرواتب في شهر رمضان المبارك.

واعلن عدد من إدارات التربية والتعليم في مختلف مناطق المملكة ان صرف رواتب البديلات سيبدأ في نهاية شهر شوال الحالي مع فروقات شهر شعبان اضافة لراتبي شهر رمضان وشوال.

وكانت إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات قد ربطت صرف الرواتب للمعلمات والاداريات البديلات بضرورة استكمال مسوغات تعيينهن وما يصل للإدارات من المكاتب الفرعية بالمحافظات بشأن موعد وتاريخ مباشرتهن العمل كل من مقر عملها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب