صدامات عربية جديدة في التصفيات الآسيوية

رفحاء اليوم . متابعات : تتطلع الإمارات إلى البقاء في صدارة المجموعة الخامسة عندما تحل ضيفة على هونج كونج اليوم ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، التي يلعب فيها أيضا منتخبا أوزبكستان (نقطة) وفيتنام (دون رصيد) في طشقند. وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة بـ6 نقاط من فوزين على فيتنام وأوزبكستان بنتيجة واحدة 2-1، في حين تحتل هونج كونج الوصافة بـ4 نقاط بعد تعادلها مع أوزبكستان صفر-صفر وفوزها على فيتنام 1-صفر.

وفوز الإمارات سيعني منطقيا ضمانها إحدى بطاقتي المجموعة إلى النهائيات.

تصفيات آسيا 2015: مواجهة قوية بين الأردن وسلطنة عمان وفي إطار المجموعة الأولى يشهد إستاد الملك عبدالله الثاني في الأردن مواجهة قوية بين منتخبي الأردن وسلطنة عمان، فيما تلعب في ذات المجموعة سورية مع مضيفتها سنغافورة.

وتتصدر عمان الترتيب بـ6 نقاط من فوزين على سورية 1-صفر وسنغافورة 2-صفر، يليها الأردن وله 4 نقاط من فوز على سنغافورة 4-صفر وتعادل مع سورية 1-1، وتملك سورية نقطة واحدة من تعادلها مع الأردن، وتأتي سنغافورة أخيرة دون نقاط.

ويتأهل صاحبا المركزين الأولين في المجموعة إلى النهائيات في أستراليا.
وفي المجموعة الثانية يتواجه منتخبا لبنان والكويت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، كما تلتقي في ذات المجموعة إيران مع تايلاند. وتتصدر إيران الترتيب بـ4 نقاط بفارق الأهداف أمام الكويت، ويملك لبنان 3 نقاط، وتأتي تايلاند أخيرة دون رصيد.
وستكون المباراة الامتحان الحقيقي الأول لمدرب لبنان الإيطالي جيوسيبي جيانيني الذي حل بدلا من الألماني ثيو بوكير.
وفي المباراة الثانية، يسعى منتخب إيران إلى تحقيق فوزه الثاني بعد أن تغلب على نظيره اللبناني 5-صفر في الجولة الأولى، ثم تعادله مع الكويت 1-1 في الثانية.
وفي المجموعة الرابعة، يلتقي المنتخب البحريني مع نظيره الماليزي في كوالالمبور.
وحققت البحرين الفوز في الجولتين الأوليين على اليمن 2-صفر وقطر 1-صفر، وتتشارك مع قطر برصيد 6 نقاط لكل منهما لكن الأخيرة خاضت 3 مباريات وفازت في الثالثة أول من أمس، على اليمن بسداسية نظيفة في مباراة مبكرة من الجولة الثالثة للتصفيات.
وتملك ماليزيا 3 نقاط في المركز الثالث من فوزها على اليمن 2-1 في الجولة الثانية، بعد أن كانت سقطت أمام قطر في الأولى صفر-2.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب