صحيفة . . ريكارد أبقى ياسر أساسياً بـ « توجيه » . . وأبعد كريري « بقرار إداري »

رفحاء اليوم . متابعات ملفي الشمري

أكدت مصادر مطلعة من داخل معسكر منتخبنا الوطني ، أن غياب النجم سعود كريري عن التشكيلة الأساسية لمباراة اليمن، التي حقق فيها المنتخب السعودي انتصاره الأول في البطولة بهدفين دون مقابل، لم يكن فنيا أو بداعي الإصابة أو لهبوط مستواه، بل كان قرارا إداريا، أُجبر المدرب الهولندي ريكارد على تنفيذه وذلك بحسب «الشرق».
وكان الشارع الرياضي السعودي والنقاد والمتابعون لخليجي21 قد استغربوا غياب سعود كريري كلاعب أساسي في مواجهة اليمن رغم جاهزيته التامة.
ووفق المصادر التي ذكرتها لـ «الشرق»، فإن إبعاد كريري كان بسبب خلاف على شارة الكابتنية، وذلك عندما اجتمعت إدارة المنتخب ومسؤولو اتحاد القدم باللاعبين عقب مباراة العراق التي خسرها الأخضر بهدفين دون مقابل في أولى مواجهات خليجي 21، حيث تمت مناقشة سبب رفض اللاعبين أسامة هوساوي وأسامة مولد للشارة أمام الجميع الأمر الذي أحرج القائمين على المنتخب السعودي، حينها تحدث اللاعب سعودي كريري وطالب بأحقيته بشارة الكابتنية كونه الأقدم بين المجموعة، واحتد النقاش، ما أدى إلى توجيه إدارة المدرب ريكارد بمعاقبة اللاعب وعدم إشراكه في مواجهة اليمن.
كما أكدت ذات المصادر أن ريكارد أبقى على ياسر القحطاني صاحب الهدف الأول في المباراة دون أن يستبدله في الشوط الثاني رغم قلة عطائه في الحصة الثانية بتوجيه من إدارة المنتخب حتى لا يقال إنه خضع لرأي الإعلام والنقاد حول ياسر القحطاني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب