صحيفة رومانية: الهلال سيكتسح الدوري الروماني لو شارك فيه!

رفحاء اليوم . متابعات : قالت صحيفة “سبورت رو” الرومانية في تقرير لها: إنه في حالة مشاركة الهلال في الدوري الروماني، فإنه سيكون الفريق الأقوى في المسابقة، وذلك بسبب المستوى الذي يظهر عليه مع ريجيكامف.

 
وقالت الصحيفة في تقريرها: “الهلال استطاع بأمواله إقناع ريجيكامف بالتخلي عن طموحاته وأحلامه في رومانيا، حيث كان يعتبر خليفة بيتوركا في تدريب المنتخب، وكان بصدد إعداد فريق قوي مع ستيوا يكتسح البطولات لسنوات قادمة والمنافسة في أوروبا خاصة بعد أن فاز بالدوري مرتين متتاليين”.
 
وأضافت: “الهلال أقوى من كل أندية رومانيا، فهو لم يخسر أي مباراة مع ريجيكامف، منذ الخسارة ودياً أمام بلباو في معسكر النمسا قبل بداية الموسم، وتطور أداؤه كثيراً بالانتدابات التي استقدمها والتي بلغت قيمتها 18 مليون يورو، وهو رقم لا يقدر عليه أي فريق في رومانيا وعلى رأسها أغلى لاعب تياجو نيفيز، الذي لا يفوقه في سعره بين اللاعبين في الأندية الرومانية سوى اللاعب بوركينيو لاعب ستيوا بوخاريست، بينما نادي أسترا لا يوجد لديه أي لاعب يقترب من هذا السعر”.
 
وتابعت: “الهلال استطاع تقليص متوسط أعمار لاعبيه وأنفق مبالغ طائلة على الاستقدامات هذا الموسم والموسم الماضي، وبالمقارنة مع الأندية الرومانية فإن الهلال يحل ثالثاً بعد ناديي أسترا والذي تبلغ قيمة فريقه 32 مليون يورو، ونادي ستيوا الذي تخطى حاجز 40 مليوناً”.
 
واختتمت تقريرها قائلة: “طموحات نادي الهلال مع ريجي لا تتوقف على شراء اللاعبين أو الأداء القوي أو حتى الفوز بلقب الدوري الغائب عن الفريق منذ 4 سنوات، إنما تصل للفوز باللقب الأغلى وهو دوري أبطال آسيا الغائب عن الهلال منذ 15 عاماً واللعب في كأس العالم للأندية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب