صحة جازان: الكشف عن إصابة 21 شاب وفتاة بالإيدز

  • زيارات : 90
  • بتاريخ : 15-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : prozac 9 year old how much does generic prozac cost without insurance fluoxetine 30 mg dosage prozac 20 mg capsules patient reviews order prozac online uk احتفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان أمس، بفعاليات اليوم العالمي لمكافحة الإيدز والمعرض المصاحب، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور أحمد السهلي، وذلك بمجمع كادي مول التجاري بمدينة جيزان.
buy amoxil online, is amoxicillin 500mg safe for pregnant women, for strep b amoxicillin 250 mg for uti stomach cramps on amoxicillin amoxicillin 30 

وتضمن الحفل كلمة لمدير عام الشؤون الصحية بجازان أوضح فيها أن المديرية دربت هذا العام “300” طبيب وطبية وممرضة على برنامج الفحص الطوعي والمشورة لبرنامج الإيدز، وغطى جميع محافظات المنطقة بنسبة 100%، مبينا أن صحة جازان تمكنت من إنقاذ أكثر من “21” شاب وفتاة من الإصابة بمرض الإيدز عن طريق برنامج الفحص ما قبل الزواج ، حيث تم اكتشاف الحالات المصابة بالمرض أثناء فحص ما قبل الزواج وتم إبلاغهم وتحذيرهم قبل إتمام الزواج .

من جانبه بين مساعد مدير عام صحة جازان للصحة العامة الدكتور موسى الذروي في كلمة مماثلة أن الفعاليات التي تستمر لمدة خمسة أيام ستشتمل على عدد من النشاطات والمسرحيات والبرامج التوعوية وذلك بمشاركة عدد من الجهات الصحية والمستشفيات منها مستشفى الصحة النفسية ومستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى جازان العام ومستشفى الحوبة وقطاعي الرعاية بصبيا أبوعريش ومركز طب الأسنان وجمعية الإحسان الطبية الخيرية بالمنطقة.

mar 31, 2014 – no prior prescription required for estrace order estrace buy estrace online in uk no prescription buy estrace online in south africa

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب