شقيق الفتاة الكويتية ينفي قتلها وأمها السعودية ويؤكد: مخطوفتان بمصر

  • زيارات : 58
  • بتاريخ : 11-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

buy generic advair diskus online purchase advair diskus order fluticasone رفحاء اليوم cipro order cipro . متابعات : تكشفت تفاصيل جديدة حول الأنباء التي تم تداولها حول العثور على جثة لسيدة سعودية وابنتها داخل بئر بالصحراء بمحافظة المنيا جنوب العاصمة المصرية القاهرة، حيث قال شقيق الفتاة إن أخته ووالدتها السعودية مختفيتان منذ أكثر من شهر وتعرضتا للخطف ولم يتم العثور عليهما حتى الآن . 

وأضاف راشد الخميس شقيق الفتاه الكويتية الجنسية “٢٧ عاما”: خبر وفاتهما شائعة وبدأت هذه الشائعة عندما أدلى أحد الأشخاص بأقواله أثناء التحقيقات إلا أنه لم يتم العثور عليهما إلى الآن وتحديدا منذ أكثر من شهر وهي مدة اختفائهما . 
 
وأضاف الخميس : تواصلنا مع السفير الكويتي في مصر الذي بدوره تواصل مع الأمن المصري وأكدوا أنه لم يتم العثور عليهما وأن البحث جار عنهما، وطالب الخميس الأمن المصري بتكثيف جهود الأمن للعثور عليهما. 
 
وكانت قد ترددت أنباء أن الأجهزة الأمنية المصرية كشفت غموض الجريمة وعثرت على جثة لسيدة سعودية “61 عاما” وابنتها  كويتية الجنسية داخل بئر بالصحراء بمركز سمالوط شمال المنيا، فيما كانت قد كشفت تحريات أجهزة الأمن أن المجنى عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27/8/2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة فى مصر، وكانتا تقيمان فى شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتى، وقد أبلغت المواطنة شقيقها فى اتصال هاتفى، بأنها وضعت المبلغ فى أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علمًا بأنه كان من المفترض أن تعودا إلى الكويت فى شهر سبتمبر الماضى.
online canadian pharmacy store! buy zoloft online india . cheapest rates, generic zoloft and breastfeeding.  
purchase estrace online , estrace next day no prescription needed. our pharmacies is the most trusted online drug suppliers. you do not have to worry about  best prices for all customers! generic name amoxil . top offering, buy amoxil online uk. واضطر أقارب المفقودتين لإبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما، خشية أن يكون قد أصابهما مكروه، وقد ذكر أهل المفقودتين، أن الأرقام التى كانتا تستخدمانها فى الاتصال مع الأهل هى أرقام مصرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب