شركة معادن تبدأ استقبال طلبات التوظيف في مشروع الالمنيوم

  • زيارات : 436
  • بتاريخ : 11-ديسمبر 2011
  • كتب في : محليات

الرياض . واس

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية معادن المدرجة بالسوق المالية اليوم عن توفر عدد من الوظائف في مشروع الألمنيوم التابع لها والتي ترغب في شغلها بشباب مواطنين والتي تشمل الهندسة الميكانيكية والكهربائية وفني صيانة ووظائف اخرى إدارية و فنية في قسم الامن والسلامة ، داعية الراغبين التقديم عبر الموقع الإلكتروني www.mac-careers.com.
وستقدم الشركة للعاملين في مشروع الألمنيوم بجانب الرواتب والبدلات والمكافآت المجزية وحوافز اخرى تتضمن تملك المنازل في مدينة الجبيل الصناعية ونظم ادخار ، وبرامج تدريب على رأس العمل و تطوير وظيفي وتامين صحي.
ويعد مشروع الألمنيوم هو أحدث مشروعات شركة التعدين العربية السعودية ” معادن ” وشريكها شركة الكوا الأمريكية وتقوم الشركتان حالياً ببناء أحد أكبر المجمعات المتكاملة لإنتاج الألمنيوم في مدينة رأس الخير للصناعات التعدينية يحتوي على مصفاة للألومينا لإنتاج 1.8 مليون طن متري سنوياً من الألومينا.
كما يحتوي على مصهر لإنتاج 740000 طن متري سنوياً من الألمنيوم ومصنعاً للدرفلة بطاقة أولية تبلغ 380000 طن متري سنوياً سيركز في البداية على إنتاج الرقائق والصفائح النهائية لتصنيع العلب وغيرها من المنتجات التي تدخل في صناعة السيارات والبناء والتغليف.
وسيكون مصنع الدرفلة أحد أكثر المصانع تقنيه في العالم ولديه القدرة على إعادة تدوير خام الألمنيوم وبحسب عمليات الإنشاء ستبدأ عمليات المصهر ومصنع الدرفلة في عام 2013 في حين أن مصفاة الألومينا ستبدأ التشغيل عام 2014.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب