شرفي هلالي : هذه مشكلة الزعيم الحقيقية .. وأتمنى الاستفادة والتصحيح

prednisone 20 sales worldwide prednisone 20 by mail order buy deltasone in sydney buy prednisone online now no prescription prednisone canadian 

رفحاء اليوم . متابعات : تمنى عضو شرف نادي الهلال السعودي موسى الموسى ، الإستفادة من الأخطاء التي وقع فيها فريقه بالمباريات الماضية وآخرها الخسارة على يد التعاون بهدف نظيف ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين ، والتصحيح والتعويض في قادم الجولات .

ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف الأهلي بعد مرور 17 جولة من عمر المسابقة ، وسيكون على موعد مع مواجهة مثيرة ومنتظرة ضد الأهلي مساء الجمعة في الرياض على كأس ولي العهد .

buy dapoxetine 90/60/30 mg online with www.dapoxetineforsale.com.

وقال موسى الموسى عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر ) : ” هارد لكم يا زعماء .. من الشجاعة الاعتراف بالأخطاء .. روح اللاعبين غائبة .. تشكيلة المدرب محل استفهام .. أتمنى نستفيد من الخسارة ونصحح ” .

وأضاف : ” بعض نجومنا غائبين عن مستواهم .. لن أقسو على أحد لكن أوجه عتاب لكل من هبط مستواه وأطلب منه مراجعة نفسه قبل أن تكون الدكة مصيره ، جمهور الهلال الكبير تستحقون الأفضل من الإدارة والمدرب واللاعبين وأعضاء الشرف وإن شاء الله يكون القادم أجمل تحية من القلب ” .

purchase discount medication! buy doxycycline fish . instant shipping, generic form of doxycycline hyclate.

وأتم موسى الموسى تغريداته ، قائلاً : ” الترميم ليس هذا وقته لأن فترة التعاقدات لم تبدأ .. المشكلة ليست بإمكانات اللاعبين إنما في هبوط المستوى وعدم اختيار التشكيلة الأفضل ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب