شرفي في النصر السعودي يكشف تفاصيل القرض البنكي

ordering zoloft online cheap zoloft no prescription can you order zoloft online zoloft prescription mg cheapest place to buy zoloft can i buy zoloft in canada رفحاء اليوم . متابعات : تحدث سلمان المالك عضو شرف نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن تفاصيل حصول ناديه على القرض البنكي الذي تصل قيمته لـ 50 مليون ريال سعودي بعد موافقة الهيئة العامة لرعاية الشباب.

dec 26, 2014 – buy cheap baclofen 25 mg, 10 mg price beat guarantee! money the fda approved generic order baclofen uk baclofen 20mg . by 2001 he  وقال المالك في تصريحات إذاعية االأربعاء: “قطعنا شوط كبير بالمفاوضات مع أحد البنوك الممولة و الإعلان الرسمي سيكون الأحد القادم بإذن الله”.

online canadian pharmacy store! order prednisone canada . express delivery, order prednisone without prescription. وأضاف: “مسئوليتي التأكد من تطبيق نظام رعاية الشباب وهو استخدام القرض في تفادي العقوبات الخارجية على النادي فقط”.

وتابع حديثه: “مايرد في الإعلام من أرقام عن ديون خارجية على النصر غيرصحيح ولا يوجد مبلغ مستحق الدفع على النادي بإستثناء قضية دلهوم”.

وأوضح: “القرض سيستخدم في قضايا خارجية لاحقة ووجودة يفيدنا بإنهاء القضية قبل صدور القرار النهائي مما يقلل المبلغ الدفوع”.

وأختتم حديثة قائلاً: “مبلغ القرض سيدخل في حساب النادي النصر كاملاً 50 مليون وسيصرف على دفعات حسب القضايا الخارجية الموجودة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب