شرطة دبي توضح حقيقة الاعتداء على سيدة الأعمال السعودية وسرقة أموالها

  • زيارات : 161
  • بتاريخ : 17-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف اللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي حقيقة اعتداء نمساويتين على سيدة أعمال سعودية في يناير 2014 وسرقة شيكات بقيمة 4 ملايين دولار، بأنه خلاف عائلي حيث إن النمساويتين المذكورتين هما ابنتا زوج المرأة النمساوي الجنسية المتوفى.

وأوضح المزينة أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع سرقة في أحد أبراج مرسى دبي وانتقلت الشرطة إلى الشقة محل الواقعة، وبالاستفسار من المبلغة السعودية أفادت أن ابنتي زوجها النمساوي المتوفى قامتا بتهديدها وسرقة ملفات خاصة بها ومستندات عقود تنازل لممتلكات زوجها المتوفى “والد الفتاتين”، وشيكات بنكية ومستندات مهمة ومجوهرات بقيمة 16 ألف درهم، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 21 ألف دولار، وتبين بأن المتهمتين غادرتا الإمارات قبل وصول البلاغ، وتم التعميم عليهما على الفور وتحويل الملف للنيابة العامة.

وأكد اللواء المزينة، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية، أن القضية تندرج ضمن النزاعات والخلافات العائلية، وقد قررت النيابة العامة السماح للمتهمتين بدخول الإمارات لمراجعة النيابة العامة، للتحقيق في البلاغ، مع العلم أن الخلاف عائلي حول ممتلكات المتوفى والد المتهمتين وزوج السعودية، ولا زالت المتهمان خارج الدولة حتى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب