“شرطة جازان” تقبض على مدون العبارات المسيئة للذات الإلهية

  • زيارات : 74
  • بتاريخ : 17-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات jan 1, 2015 – buy baclofen drug. baclofen tablet. baclofen a prescription buy online rx baclofen without. baclofen 10 mg price . baclofen generics pills with  : قبضت شرطة جازان ،أمس الجمعة، على مدون العبارات المسيئة للذات الإلهية التى كانت مكتوبة على مركبة توزيع مياه عائدة لإحدى الشركات ؛ ذلك بعد توصل فرق البحث الميداني والجنائي لمعلومه قادت إليه. compare the best online pharmacies to buy deltasone. order generic prednisone with 100% satisfaction guarantee.

وتفصيلاً، أوضح المتحدث الأمني لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أنه عند الساعة العاشرة مساء من يوم أمس الجمعة الموافق 1437/1/3 ورد بلاغ للعمليات الرئيسية عن وجود عبارات مسيئة مكتوبة على إحدى سيارات توزيع المياه العائد لإحدى الشركات.
 
وتابع: “باشرت على الفور الجهات الأمنية موقع السيارة ، وتم التحفظ عليها وعلى قائدها ، ومن خلال تحريات فرق البحث الميداني من إدارة التحريات والبحث الجنائي تم التوصل إلى معلومة تؤكد قيام أحد الاشخاص بكتابة تلك العبارات.
oct 16, 2011 – buy baclofen online uk – baclofen – cheap prices. worldwide  
وأضاف: “بفضل الله تم التوصل إلى ذلك الشخص والقبض عليه واتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر وجرى إيقافه للتحقيق معه واتخاذ المقتضى النظامي بحقه” .
 
وكانت الجهات الأمنية بجازان قد سيطرت على مركبة توزيع مياه؛ تحمل عبارات مسيئة للذات الإلهية، إذ سارعت الجهات الأمنية للسيطرة على المركبة في وقت قياسي، وشرعت باحتجازها واتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وحسب المصادر فإن مواطنا  تقدم ببلاغ، يفيد بتجوُّل مركبة بجازان تابعة لإحدى الشركات الكبيرة الموزعة للمياه المعلبة حاملة على هيكلها الخارجي عبارات مسيئة للذات الإلهية، فسيطرت الجهات الأمنية على قائد المركبة، وتم احتجازها بعد التقدم بالبلاغ بـ7 دقائق.

dapoxetine yorum dapoxetine 30 Priligy without prescriptionorder dapoxetine

 
وأكد أن العبارات التي دُوّنت على الهيكل كانت واضحة، وأنها من شخص مجهول؛ إذ كانت عبارة عن خط عشوائي من علب البخاخات الملونة، ولكن الأمر الذي أثار حفيظة المواطن هو التساهل من قِبل قائدها، وتجوُّله في أرجاء المدينة، وكأن شيئاً لم يكن! jan 1, 1970 – where can i order fluoxetine without prescription in canada can i buy generic fluoxetine online no prescription needed in uk ; buy 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب