“شراحيلي”: تعلمت الكثير من خطئي.. وعودتي للملاعب في يناير

رفحاء اليوم . متابعات : أكد خالد شراحيلي حارس مرمى فريق الهلال أنه تعلم الكثير من خطأ تعاطيه المنشطات، التي تسببت بإيقافه لمدة عامين، مشيراً إلى أن عودته للملاعب ستكون في شهر يناير المقبل.

 
وقال شراحيلي في تصريحات لبرنامج “أكشن يا دوري”: “إن شاء الله إيقافي بسبب المنشطات يكون درساً كبيراً بالنسبة لي، وأتعلم منه في المستقبل، وسأعود أقوى من الماضي”.
 
وأضاف: وضعي يختلف عن فيصل الجمعان، ونطالب بتكثيف الندوات التوعوية للجنة المنشطات، من أجل تثقيف اللاعبين بشأن هذه القضية”.
 
وعن موعد عودته إلى الملاعب قال شراحيلي: “عودتي في أول مباراة من شهر يناير”.
 
كما تطرق شراحيلي للحديث عن مدرب الفريق، الروماني لورينت ريجيكامف وقال: “ريجي يقدم مستويات جيدة مع الفريق، وأتمنى له التوفيق في هذه المرحلة، وأتوقع أن يعجب بأدائي في التمارين”.
 
وعن المنافسة مع الحارس عبد الله السديري قال: “ليس لدي أي مشكلة في منافسة أي حارس، الأهم أن تكون المنافسة شريفة، أتوقع من السديري أشياء كثيرة، هو حارس قوي وأتمنى له التوفيق، طوحي هو منتخب وهلال وبطولات، وأتمنى العودة للمنتخب بشكل أساسي”.
 
وختم شراحيلي تصريحاته بالحديث عن دوري أبطال آسيا وقال: “أصبحنا قريبين جداً من اللقب، الأمير عبد الرحمن بن مساعد تعب معنا كثيراً، ونتمنى أن نقدم البطولة الآسيوية هدية له”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب