شباب زين بطل لـ ” دوري زين ” والأهلي وصيف الزين (فيديو الأهداف)

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

توج فريق الشباب الأول لكرة القدم بلقب دوري زين، بعد تعادله اليوم بهدف لهدف مع نظيره الأهلي في الجولة الـ 26 والأخيرة من المنافسات، ليكون بذلك قد ظفر بالكأس برصيد خالٍ من الهزائم مكررا إنجاز الاتفاق والهلال اللذان سبق لهما حمل بطولة الدوري دون أي هزيمة.
ونجح الشباب في ترجمة جهد موسم كامل، بأفضل الطرق الممكنة، مستعيدا بذلك فرحة الفوز بألقاب الدوري بعد أن غابت عنه لست سنوات متواصلة.
وكان الشباب قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه المهاجم ناصر الشمراني الذي استغل خطأ دفاعي واضح ليواجه الحارس ياسر المسيليم ويضع الكرة بطريقة متقنة في داخل الشباك (19).
ولاحت للفريقين بعض الفرص السانحة للتسجيل، إلا أن غياب اللمسة الأخيرة، حال دون أن يشهد الشوط مزيدا من الأهداف.
وفي الشوط الثاني أعاد تيسير الجاسم الأهلي إلى أجواء بعدما سجل هدف التعادل (75)، وسط احتجاجات لاعبي الشباب الذين طالبو الحكم باحتساب خطأ لصالح الحارس وليد عبدالله.
وطرد حكم المباراة لاعب الأهلي حسن الراهب بعد ضربه للمحترف البرازيلي ويندل دون كرة (83)، وقبل نهاية المواجهة بدقيقة عاد الحكم ليشهر البطاقة الحمراء لمحسن العيسى.
ودخل الشباب مباراة اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل نظرا لتقدمه على الأهلي بفارق نقطتين، في حين لم يكن أمام الأهلي سوى الفوز، بيد أنه اصطدم بمنافس صعّب من مهمته، وظفر في النهاية بلقب الدوري، تاركا الأهلي في مركز الوصافة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب