شباب التضامن يكسب القيصومة في ذهاب الدور ال ٣٢ من تصفيات الصعود

رفحاء اليوم . سامي ماجد

تغلب الفريق الكروي لدرجة الشباب لكرة القدم بنادي التضامن على ضيفه القيصومه بهدف مقابل لاشيء في مباراة دور ال ٣٢ من تصفيات الصعود للممتاز لفئة الشباب في المباراة التي أقيمت عصر هذا اليوم على ملعب التضامن برفحاء .

دخل التضامن بتشكيلة مكونة من حمد الشبيكان و رياض نايف و خالد محمد و محمد حواس و عيد خلف و وليد حزام و عمر سعيد و عبدالله عوض و محمد عويضه و صالح الذييب و رائد عبدالله .

وتقاسم الفريقان شوط المباراة الأول وأضاع خلالها لاعبوا التضامن عدة فرص محققة للتسجيل لم يتعامل معها مهاجموا التضامن بالشكل المطلوب . وفي شوط المباراة الثاني تبادل الفريقان الهجمات وأضاع الفريقان في هذا الشوط فرص عديدة سانحة للتسجيل , وفي الدقائق الأخيرة للقاء تمكن اللاعب عمر سعيد من تسجيل هدف المباراة الوحيد لينهي بعدها حكم اللقاء المباراة بفوز مستحق لشباب التضامن .

وسيخوض الفريقان مباراة الإياب يوم الخميس القادم على ملعب التعليم بحفر الباطن .

بالتوفيق للتضامن .

2 تعليقين على: شباب التضامن يكسب القيصومة في ذهاب الدور ال ٣٢ من تصفيات الصعود

  1. 1
    جالدهم

    خطأ المنتخب السسعودي الفادح عام 1994 م انهم لم يواصلوا هذا الابداع وهذا التألق ووقفوا عند ( المهـايط ) بمنتخبهم الذي تأهل الى الدوري 16 ، وكانت اليابان تبني فريق الاحلام لهذه الاعوام وها هم تأهلوا للدوري الثمآنيـه
    بالعـربي نريـد اكثر من القيصـومه ، وما هقوتي شكلها حلـيمه سوف ترجع لعادتها القـديـمه ، لاجديد يالتضآمن ، ولن اتراجع عن هذه القناعه حتى اراهم يكسبوا انديـة حايل

    نظره من ثقب الباب < .. تح’ــيآتي لـ للاداري ، ويا عيني على التسريحآت ، شكلهم يلعبون ب ملعب الاحلام

  2. 2
    الماضي الجميل

    الف مبروك ان شاء الله تكملون المشوار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب