شاهد عيان من داخل بنك “الراجحي” بجازان يروي تفاصيل جديدة عن حادثة الاقتحام المسلح

  • زيارات : 35
  • بتاريخ : 6-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

jul 19, 2014 – buy baclofen meds online! baclofen without presciption baclofen without rx overnight shipping baclofen free consultation images of  رفحاء اليوم . متابعات : روى شاهد عيان وأحد الناجين من حادثة اقتحام فرع بنك الراجحي في جازان بعضاً من تفاصيل الواقعة وما رآه لدى وقوع الحادثة.

وقال المواطن إبراهيم الحازمي إن الهجوم وقع في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، مشيرا إلى أنه كان بالمصادفة في موقف السيارات بعد أن سحب رقم الخدمة وخرج من البنك.

ولفت إلى أن المسلح كان بالقرب من سيارته بالضبط، وكان يحمل بيده شيئاً مغطى بقطعة قماش عرف فيما بعد أنه سلاح الجريمة، متابعاً أنه عاد إلى البنك، وتفاجأ بدخول المسلح بشكل عادي جداً ثم إشهاره سلاحه فجأة مطالبا الجميع بالخروج، صارخاً فيهم: “اطلعوا”.

وأضاف: “بدأ الناس يهربون على عجل، وفجأة أطلق المسلح رصاصة تجاه شباك زجاجي، ثم كرر الأمر وأطلق طلقتين، فبدأ العملاء يتدافعون بشدة للخروج”.

before you run out and buy baclofen 10 mg generic lioresal, you should be aware that all of the over-the-counter drugs are specifically designed to treat a  وأبدى الحازمي دهشته لكون المسلح كان يردد أثناء ذلك بصوت عالٍ “الله أكبر”، منوها إلى أنه لم يميز من أوصاف المسلح سوى أنه في بداية العشرينيات من العمر ويصل طوله تقريباً إلى 170 سم، وكان يرتدي ملابس بيضاء. order generic atarax online no prescription, only certified, first class drugs on offer!

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب