“شاذ” يتزعم احتفالاً لشبان مع 3 فتيات داخل فيلا في الطائف

  • زيارات : 316
  • بتاريخ : 8-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوهمَ شاب، في منتصف العقد الثاني من عمره، ثلاث من الفتيات بأنه سيدة ذات سُلطة ولديها نفوذ، وذلك بتقليده لصوت نسائي، ووعدهن بأنه سيوزع بعض المساعدات والمبالغ المالية، بمُساعدة بعض رفاقه الذين شاركوه في الجريمة.

وفي إحدى الفيلات الواقعة بأحد الأحياء الفخمة داخل محافظة الطائف؛ تواجد أمس سبعة من الشُبان بينهم وافد “يمني”، والبقية مواطنون قادمون من خارج الطائف، للتجهيز لاستقبال الفتيات الثلاث وقضاء السهرة الفاضحة.
ودعا الشاب الذي قلّد صوتاً نسائياً الفتيات الثلاث، إحداهن تبلغ من العمر 38 عاماً والاثنين في العشرينات، بتقديم مبالغ مالية لهن إذا حضرن إلى الفيلا المذكورة.
 
وقالت مصادر “الفتيات تواجدن بالفيلا ثم فوجئن بأنهن وسط سبعة من الشبان أحدهم هو “الشاذ” الذي يتزعم المجموعة، وكان يرتدي ملابس نسائية ويحمل حقيبة تحوي أدوات نسائية”.
وأضافت المصادر: “بعد احتجاز الفتيات؛ داهم فريق تابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف، من مركز الشمالية، المكان وألقى القبض على الجميع ما عدا شاب واحد تمكن من الهروب”.
وأردفت المصادر: “تمت مصادرة 23 عبوة مسكر “داخلي وخارجي” وسيجارة من الحشيش المخدر، وحقيبة بها أدوات مكياج وبعض الحاجيات النسائية مع ملابس خاصة بأحدهم الذي كان يتزعم المجموعة، كما صودرت باروكات وتوصيلات شعر نسائي، وبدلة عسكرية لأحدهم حيث ينتمي لأحد القطاعات العسكرية”.
وتحفظ أعضاء الهيئة على كامل المضبوطات وبعض أجهزة الجوال التي وثقت ذلك الاحتفال، وحرروا محضر الضبط قبل تسليم الواقعة إلى الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب