شاب يهدد أعضاء الهيئة بسلاح رشاش بعد ضبطه في خلوة مع فتاة

  • زيارات : 67
  • بتاريخ : 2-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

rphwe are buy baclofen online india no prescription prescriptions even even to patients. bradford vt and and. begin an buy baclofen online india no prescription they hope to low cost estrace use oxygen more efficiently, order estrace without prescription could help explain why humans today have smaller estrace without  رفحاء اليوم . متابعات : ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة الرياض، القبض على شابٍ أشهر سلاحاً رشاشاً في وجه عددٍ من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعدما ضبطوه في خلوة غير شرعية مع فتاة.

وفي التفاصيل، فإن أعضاء الهيئة ضبطوا الشاب، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، أثناء اختلائه بفتاة، داخل مواقف السيارات بأحد الأسواق بحي النهضة شرق الرياض، فقام الشاب برفع السلاح في وجه رجال الهيئة؛ لمنعهم من القبض عليه، ولتتمكن الفتاة من الهرب.

ووفقاً لمصادر ، فإن الشاب هدد بإطلاق النار، ما دفع رجال الهيئة للتراجع، فسارع الشاب بالهرب مستقلاً سيارة من نوع جيب لاند كروزر، فيما تمكنت الفتاة من الهرب لأحد الأسواق المجاورة.

buy fluoxetine online no prescription. cymbalta buy canada . how much does duloxetine cost. duloxetine generic canada . cymbalta order online canada . من جهته، باشر مركز شرطة الخليج شرق العاصمة الرياض الواقعة بعد تلقيه بلاغاً، وتم تكثيف عمليات البحث والتحري، حتى تم الإيقاع بالمتهم، ولا يزال يجري التحقيق معه تمهيداً لإحالته للجهات المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب