شاب يتوسل باكياً لعلاجه من الإدمان.. ومستشفى الأمل: تم تنويمه 5 مرات وأسرته لم تدعمه

  • زيارات : 115
  • بتاريخ : 8-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . doxycycline hyclate 100mg acne side effects plavix 75mg price in lebanon of ovulation after taking clomid generic zoloft cost rite aid azithromycin 500 mg  متابعات : قال والد شاب مدمن على المخدرات، إن ابنه توسّل أربع مرات لمجمع الأمل بالرياض، لتنويمه وعلاجه من الإدمان، غير أن طلبه قُوبل بالرفض، بحجة أنه لا تتوفر لدية رغبة في العلاج، وعدم وجود أسرّة شاغرة.

brand name dapoxetine pakistan where can i buy dapoxetine priligy ficha what is dapoxetine 60mg rate of dapoxetine in pakistan . venta de what is dapoxetine 
order generic baclofen pain reliever/muscle relaxant at our online pharmacy and save upto $30.91. save more on ordering more than 50 tablets with us.

وأوضح أن ابنه دخل في نوبات بكاء شديدة، من أجل علاجه، مبيناً أن ابنه أصبح يشكل مصدر خطر على نفسه وعلى الآخرين، حيث تراوده في بعض الأوقات أفكار لقتل نفسه، مناشداً ولي العهد للتوجيه بعلاج أبنه، وتخليصه من الإدمان .

من جهته، أوضح مصدر مسؤول بالمجمع، أن المريض تم تنويمه سابقاً خمس مرات، غير أنه لم يظهر رغبة في العلاج، حيث لم يلتزم بخطة العلاج، كما لم تقدم له أسرته الدعم اللازم.

وأبان أنه سيتم عرض المريض على اللجنة المختصة لتحديد أقرب موعد لتنويمه، مشدداً على أهمية أن تقوم الأسرة بدعم ابنها في رحلة علاجه، لضمان الحصول على أفضل النتائج وعدم عودة الشاب للتعاطي مرة أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب