شابان من رفحاء ذهبا لأداء العمرة.. فاختفيا فجأة

رفحاء اليوم . عويد التومي : ناشد ذوو شابين مفقودين من أهالي محافظة رفحاء بالحدود الشمالية، المواطنين والجهات الأمنية تكثيف البحث والتحري عنهما بعد أن اختفت آثارهما منذ السبت الماضي، بينما كانا عائدين من مكة المكرمة إلى محافظة رفحاء براً.

وقال ذوو الشابين “خرج ابنانا فايز بن حمدان الشمري (٢١ عاماً)، ومرافقه فارس سليم الشمري (٢٥ عاماً)، من منازل أهاليهما، يوم الخميس الماضي، من محافظة رفحاء إلى مكة المكرمة بنية أداء العمرة، وكانا وقتها يستقلان سيارة من نوع “يوكن” رصاصية اللون، ورقم لوحتها ورمزها (ب هـ ق) (١٩٢٠).
 
وأضافوا: “اتصل بنا ابنانا، بعد سفرهما بيومين وتحديداً يوم السبت، وطمأنانا بأنهما أتما العمرة وغادرا من مكة المكرمة إلى محافظة رفحاء بسيارتهما، وطوال الطريق كنا نتواصل معهما بواسطة الجوال، وفجأة بدت هواتفهما مقفلة، وتقطعت بنا السبل والحيل منذ ذلك اليوم، وحتى اليوم الأربعاء، ولا نعلم عنهما شيئاً”.
 
وأردفوا: “توجهنا فوراً للبحث عنهما لدى الجهات الأمنية في رفحاء وحائل ومررنا بكل من الشرطة والمرور وأمن الطرق والمباحث العامة، وأبلغناهم بتفاصيل القصة، وبعد التحري عن الاثنين بواسطة الاسم ورقم لوحة السيارة ومواصفاتها أخبرونا بأن المفقودين غير موقوفين لديهم، ولم يتعرضا لأي حادث مروري، مما ينفي أن يكونا منومين في أحد المستشفيات”.
 
وناشد ذوو الشابين المواطنين والمقيمين وكذلك الجهات الأمنية، بأن يساعدوهم في التوصل لابنيهما المفقودين، وأن يساهموا في كشف سر اختفائهما المحير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب