سيول طريف: وفاة امرأة وطفلين والبحث عن طفلين آخرين

رفحاء اليوم . buy prozac online propecia frontal hair loss buy propecia online from canada drugs , an online canadian pharmacy that offers free shipping on all orders of discount prozac . buy estrace online , is estradiol level 32 low, is estradiol level 41 low. جاسر الصقري

توفيت صباح اليوم الثلاثاء امرأة وطفلين وأصيب رجل وطفلين آخرين كما جاري البحث عن طفلين آخرين من عائلة واحدة مكونة من ثمان أشخاص بعد أن جرفتهم السيول في مجرى سيل شعيب طريف غرب محافظة طريف 25 كلم.

وأوضح المقدم فهد الأسمر المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية بأن إدارة الدفاع المدني في طريف تلقت عند الساعة 11 مساء أمس الاثنين بلاغاً عن فقدان عائلة في أحد الأودية بطريف، وعلى الفور تم الانتقال للموقع بفرق البحث والغواصين والذي تم تحديده حسب آخر مكالمة لرب الأسرة، وتم العثور على السيارة بحالة انقلاب وبداخلها الزوجة في حالة وفاة، بالإضافة إلى طفلين آخرين متوفين خارج السيارة، وتم العثور على رب الأسرة وطفلين آخرين وتم نقل للمستشفى على الفور، ولا زال البحث جاري عن طفلين آخرين.

وأشار الأسمر بأن الدفاع المدني باشر 19 بلاغاً عن احتجاز أشخاص ، وتم انقاذ 29 شخص خلال الأمطار التي شهدتها طريف حتى صباح اليوم.

من جانبه أكد حمزة عوض المتحدث الرسمي في صحة الشمالية بأن مستشفى طريف العام استقبل فجر اليوم الثلاثاء حالة غرق لعائلة سعودية مكونة من ثمان أشخاص في أحد الأودية غرب طريف، نتج عنه ثلاثة وفيات، وتنويم ثلاثة بينهم رب الأسرة وطفل في العناية المركزة وطفله أخرى في قسم الأطفال في المستشفى.

من جهته استنفرت السيول الجهات الأمنية وبلدية طريف لمواجهة الأمطار التي غمرت عدد من الشوارع الرئيسية في المحافظة ، حيث قامت معدات وآليات البلدية في سحب المياه من الشوارع ، والتمركز في عدد من الاحياء ، كما كشفت الأمطار ضعف التصريف الصحي في أحياء طريف ، وتسببت في انقطاع التيار الكهربائي على المحافظة بشكل متفاوت.

purchase discount medication! buy zoloft online cheap . approved pharmacy, generic zoloft manufacturers. 662921333219

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب