“سياحة الشمالية” تشارك باليوم الوطني برعاية ندوات وفعاليات متنوعة

  • زيارات : 374
  • بتاريخ : 22-سبتمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يشارك فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية  في فعاليات وبرامج اليوم الوطني الـ84 بالمنطقة الشمالية من خلال رعاية عدد من الندوات والمشاركة بالعديد من الفعاليات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة،بالإضافة لتوزيع العديد من  الملصقات واللوحات التي تحتوي على كلمات وفاء للوطن في يوم الوطن .

 وأوضح مدير عام  فرع هيئة السياحة والآثار بالمنطقة  “الدكتور جهز بن برجس الشمري” ان هناك التنسيق بين كافة الجهات لإظهار هذه المناسبة الوطنية المهمة بالمظهر الذي يعكس مكانة المملكة ويبرز فرحة شعبها بما تحقق من انجازات في يومها الوطني،وأضاف وقد وجه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بالعمل الجماعي للاحتفاء باليوم الوطني وتابع سموه كافة الاستعدادات لهذه المناسبة الوطنية.

وبين “د.الشمري” انه من خلال الشراكة وتظافر الجهود للاحتفاء باليوم الوطني قام فرع هيئة السياحة والآثار برعاية ندوة “الوطن ولاء وانتماء” بمشاركة ” مدير عام التعليم بالمنطقة عبد الرحمن القريشي ،ومدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله العتيبي  ،وعميد مادة المكتبات بجامعة الشمالية محمد الشريف “والتي ينظمها النادي الادبي بمنطقة الحدود الشمالية بمناسبة اليوم الوطني برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة مشيراً إلى ان الفرع  قام بدعم هذه المناسبة مادياً وإعلامياً ، كما قدم مجموعة من الهدايا والمنتجات المرتبطة بهذه المناسبة الوطنية الغالية، بالإضافة لتوزيع هدايا على المدارس وفي حفل المنطقة الذي يرعاه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية مساء اليوم الثلاثاء ، وأستطرد وستفتح أبواب متحف الآثار والتراث بمدينة عرعر ،كما تم التنسيق مع أصحاب المتاحف الخاصة في عرعر ورفحاء لفتح ابوابها في اليوم الوطني ،وتم تأمين هدايا ومطبوعات تسويقية توزع على زوار المتاحف ،وزاد مدير عام فرع السياحة بالمنطقة انه تم التنسيق مع إدارة المهرجانات القائمة الآن في عرعر ” مهرجان خريف عرعر” ومهرجان ” الأسر المنتجة برفحاء”  لتقديم هدايا ومنتجات بهذه المناسبة .

وأكد” د. جهز الشمري” في ختام حديثه بأن فرع السياحة بالمنطقة قام  في استقطاب عروض خاصة لقطاع الإيواء السياحي بالمنطقة يتمثل في خصومات وعروض متميزة لنزلاء الفنادق والشقق المفروشة .

يشار إلى ان توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قد صدرت لجميع فروع الهيئة بالمناطق بأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية وبما يليق بمكانة الوطن.

 

1 2 3 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب