سوريا تستقبل ليلة العيد بـ124 قتيلا بينهم 7 أطفال و3 نساء

رفحاء اليوم . متابعات : وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 124 شخصا فى العمليات العسكرية المختلفة التى شنتها القوات النظامية فى العديد من المدن والبلدات السورية، مشيرة إلى أن من بين القتلى سبعة أطفال وثلاث نساء.

وذكر الشبكة التى تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، أن العمليات العسكرية التى شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السورى، أمس الأربعاء، فى كافة الأنحاء السورية برا وجوا، أدت إلى مقتل 96 شخصا فى ريف العاصمة دمشق، و10 فى حلب، و6 فى درعا، و4 فى حمص، و3 فى الرقة، و2 فى اللاذقية، وقتيل واحد فى كل من حماه ودير الزور إدلب، ليصل بذلك إجمالى قتلى الأمس فى سوريا إلى 124 قتيلا.

وفى الأثناء أشارت الهيئة العامة للثورة السورية، إلى أن الوحدات التابعة للجيش السورى الحر أسقطت طائرة كانت محملة بالذخيرة فى مطار دمشق الدولى، مشيرة إلى أن سقوط الطائرة بعد استهدافها فوق المطار، تسبب فى انفجار عنيف.

وأضافت الهيئة السورية، أن المعارضين المسلحين قاموا بتدمير دبابة تابعة لقوات النظام فى منطقة جوبر بدمشق، لافتة إلى أن العديد من المنازل بتلك المنطقة قد اشتعلت بها الحرائق نتيجة سقوط قذائف الهاون عليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب