سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ الأمير محمد بن سلمان على الثقة الملكية

رفحاء اليوم . رفحاء

هنأ صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً لولي العهد ووزيراً للدفاع.
وقال سمو أمير منطقة الحدود الشمالية: إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وهو يحظى بهذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين، فسموه أهلاً لها لما يتمتع به من حكمة ورؤى ثاقبة وقيادة فذه لعاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين حيال نصرة الأشقاء في اليمن .
وأكد سموه أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين باختيار سموه ولياً لولي للعهد وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع يأتي في إطار حرصه – حفظه الله – لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
ودعا سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية لمواصلة مسيرة البناء المباركة التي يقودها أيده الله إلى بر الأمان وأن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتهم الراشدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب