سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس الجلسة الأولى لمجلس المنطقة في دورته الأولى

رفحاء اليوم . واس

نوه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة بالانجازات التي تحققت في بلادنا في ظل الرعاية التي يحظى بها المواطن من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني – حفظهم الله –
جاء ذلك خلال رئاسة سموه اليوم للجلسة الأولى لمجلس المنطقة ضمن دورته الأولى للعام المالي 1434_1435هـ، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالإمارة .
وأوضح أمين عام المجلس عبد العزيز بن فهد الزمام أنه في بداية الجلسة رحب سمو أمير المنطقة بأعضاء المجلس الجدد، مثمناً للأعضاء السابقين جهودهم المباركة التي بذلوها إبان عضويتهم في المجلس.
بعد ذلك استعراض سموه الخطابات الواردة إلى المجلس من أصحاب السمو والمعالي الوزراء المعنيين، ثم نوقشت الأعمال المدرجة على جدول المجلس ذات العلاقة بالخدمات البلدية والتربية والتعليم والمياه والسياحة، وخطاب مدير عام المياه بالمنطقة المتضمن ترسية عدد من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمنطقة بتكلفة بلغت أكثر من 141 مليون ريال، كما نوقش موضوع نزع الملكيات داخل الأحياء التي لا يوجد فيها أراضي لإقامة مشاريع تعليمية عليها .
بعدها استعرض المجلس محضري اجتماع المجلس المحلي لمحافظتي رفحاء و طريف، واختتمت الجلسة بتحديد موعد انعقاد الجلسة القادمة .
حضر الجلسة وكيل الإمارة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب