سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يتابع تنفيذ الأمر الملكي الكريم بإطلاق الدفعة الأولى للمشمولين بالعفو بالشمالية

رفحاء اليوم . واس

تابع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية باهتمام تنفيذ الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله – حيال العفو عن بعض السجناء عن الحق العام والسداد عن المطالبين بحقوق خاصة بسجون المنطقة .
أوضح ذلك مدير إدارة سجون منطقة الحدود الشمالية اللواء عبدالسلام بن موسى الحميد، مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة لهذا الغرض سارعت منذ صدور الأمر الملكي الكريم في إنهاء إجراءات السجناء المشمولين بالعفو، حيث ستواصل اللجنة أعمالها حيال إنهاء إجراءات باقي النزلاء ممن تنطبق عليهم تعليمات العفو .
ودعا اللواء الحميد الله تعالى أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يكتب هذا العمل الإنساني في موازين حسناته وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الحكيمة .
من جانبهم عبر المشمولين بالعفو عن سعادتهم وسرورهم بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-، التي مكنتهم من العودة إلى أسرهم وذويهم، داعين الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يكتب هذا العمل الإنساني في موازين حسناته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب