“سلم رواتب” جديد لمنسوبي الصحة

  • زيارات : 880
  • بتاريخ : 27-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف مدير عام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة الدكتور خالد خضر، عن وجود توجه لاعتماد سلم رواتب جديد لمنسوبي الصحة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة بوزارة الصحة، تعكف حاليا على دراسة سلم الرواتب ونظام التشغيل الذاتي الجديد.

وقال على هامش زيارته مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف أمس، إن تلك الخطوة ستكون نقلة نوعية، مبينا أن رفع رواتب الموظفين سيسهم في استقطاب الكوادر الإدارية والفنية والطبية المتميزة.

ونفى خضر تطبيق تحويل موظفي ومنسوبي وزارة الصحة بالمديريات والمستشفيات والمراكز الصحية إلى نظام التشغيل الذاتي في الوقت الراهن، على رغم وجود خطة استراتيجية موضوعة للمشروع، تتضمن الآليات والمراحل والذي يعتبر نقلة كبيرة على مستوى الوزارة.

وأفاد بأنه لم يتم حتى الآن مناقشة المشروع على مستوى قيادات وزارة الصحة، مشيرا إلى أن المشروع يحتاج لسنوات لتطبيقه بعد اعتماده فعليا.

ولفت إلى أن تحويل بيئة العمل الوظيفية من نظام وزارة الخدمة المدنية إلى نظام وزارة العمل لمنسوبي الوزارة يحتاج لتضافر الجهود والتنسيق والتعاون داخل الإدارات المختلفة بوزارة الصحة والمديريات والمستشفيات، مؤكدا أن النظام حال اعتماده لن يكون ظالما لأحد بل سيراعي مصلحة الموظف.

وكان مدير عام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة، قد التقى خلال الزيارة مدير مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف الدكتور خالد بن وصل الله الثمالي، وقيادات ومسؤولي صحة الطائف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب