“سلطان بن سلمان” يقود مشروعاً وطنياً للنهوض بعناصر القوة للمملكة

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 16-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy baclofen xr australia . baclofen libre. baclofen cash delivery cod buy baclofen online no prescription canadian pharmacy baclofen at lyme regis now buy رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد “الدكتور صالح آل الشيخ” أهمية الجهود الكبيرة التي يقودها “الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز” وفريق عمل هيئة السياحة والتراث الوطني في مجال العناية بالمساجد التاريخية ومساجد استراحات الطرق على وجه الخصوص.

وأضاف الوزير “آل الشيخ” أن “الأمير سلطان” سخر جهده وهمه للنهوض بكل عناصر القوة في المملكة العربية السعودية، مشدداً على أن المساجد في المناطق التاريخية وعلى استراحات الطرق السريعة أحد عناصر القوة، من حيث إنها أساس البلد والديانة والقرب إلى الله، وللمسجد دور كبير في تربية النشء والراحة فيه.
 
وكشف “آل الشيخ” عن توجيهات خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز”– يحفظه الله- للعناية بالمساجد عموماً وبالمساجد التي انطلق منها تاريخ المملكة العربية السعودية، وكل منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية ترتبط بتاريخ مسجد.

buy fluoxetine online special internet prices. fast & guaranteed worldwide delivery! secure & fast online ordering. our drugstore is the most trusted 

  cheap prednisone without prescription and free bonus pills for every order. order prednisone online no prescription prednisone for dogs buy online
ونبه “آل الشيخ” إلى أن التعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني سيكون على أعلى المستويات، موضحاً أن هذا يدل على التكامل في مفهوم السياحة والآثار، وأن مفاهيمها مترابطة من الوجهة الإسلامية؛ لأن التأثير بالراحة على النفس لا ينفك عن معطيات ومكونات عديدة.

find where to buy baclofen pills online – where to purchase your baclofen medication – best on-line stores – trustworthy and reliable websites.

 
وتطرق الوزير “آل الشيخ” إلى المساجد التاريخية التي كانت ثمرة تعاون الوزارة و”الأمير سلطان بن سلمان”، ومنها “جامع جواثا” في الأحساء، ومسجد الشافعي في جدة التاريخية، و”مسجد طبب” في أبها، وغيرها الكثير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب