سقوط شاب خلال محاولته تسلق أحد الجبال غرب حي صبابه بمدينة حائل

  • زيارات : 220
  • بتاريخ : 22-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . ياسر سعود الرفاع : اوضح الرائد نافع بن عليان الحربيالناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل انه تبلغت عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة حائل بعد عصر اليوم السبت الموافق ١-٦-١٤٣٦هـ عن سقوط شاب خلال محاولته  تسلق أحد الجبال غرب حي صبابه بمدينة حائل .

وانتقلت للموقع فرق الإنقاذ وبالوصول وجد رجل في العقد الرابع من عمره في منطقة جبلية ضمن سلسلة جبال أجاء غرب مدينة حائل ويعاني من آلام حادة في أجزاء من جسده .
وكانت إحدى الخيارات المتاحة لرجال الإنقاذ هي رفعه لقمة الجبل كونها الأقرب وللمحافظه على سلامته بعد التأكد من وجود مهبط مناسب لطائرة الإخلاء التابعة للهلال الأحمر ، فتم ذلك بعد جهود مضنية بذلها رجال الإنقاذ في الدفاع المدني .
في حين تمكنت طائرة الإخلاء من الهبوط في أعلى الجبل ونقل لمستشفى الملك خالد لتلقي العلاج واتضح وجود بعض الكسور في أجزاء من جسده ،وحالته الصحية مستقرة .
 
وتنبه مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل إلى خطورة تسلق الجبال في ظل عدم وجود التجهيزات اللازمة ومعدات الوقاية الفردية وقلة الخبره عند ممارسة هذه الهواية داعين الجميع إلى الابتعاد عن مثل هذه المواقع وعدم المجازفة لتفادي حالات الإعياء أو السقوط المفاجئ ،سائلين المولى أن يحفظ الجميع من كل مكروه .
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب