سفير المملكة لدى لبنان: السفارة تعمل بشكل طبيعي

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 5-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات: أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان، علي عواض عسيري، أن سفارة المملكة في بيروت تعمل بشكل طبيعي وموظفيها يمارسون عملهم بانتظام ويستمرون بتقديم الخدمات المطلوبة منهم في الأقسام كافة.

buy baclofen online. in stock – same day worldwide shipping. money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online. no rx. save up to 80 % وقال “عسيري”: “الإجراءات الأمنية التي سارعت السلطات اللبنانية إلى اتخاذها ورفعها مستوى الحماية حول مقر السفارة؛ حالت دون حصول أي شغب”.

وأعرب عن شكره للقيادات الأمنية اللبنانية على حرصها وتعاونها بأقصى درجة وعدم تأخرها في اتخاذ أي إجراءات كفيلة بتأمين الحماية للسفارة وموظفيها.
for atrophic vaginitis: doc gave me samples of estrace cream 2 weeks ago. ( prolapse 3 days ago where can i buy estrace in daly city buying estrace delestrogen for menopause samples with check. estrace ds no doctor no prescription . وشكر جميع القيادات السياسية والدينية التي عبّرت عن تضامنها مع المملكة وقيادتها سواء بالاتصال أو بإصدار المواقف التي تجسد عمق العلاقات الأخوية السعودية اللبنانية ومتانتها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب