سفير المملكة بواشنطن: سننتصر في المعركة ضد التطرف مهما استغرقت من وقت

  • زيارات : 64
  • بتاريخ : 11-مارس 2016
  • كتب في : محليات

prozac weekly, order prozac no prescription , prozac quotes, buy prozac no prescription uk, order fluoxetine no prescription , prozac online, fluoxetine  رفحاء اليوم . متابعات : أكد السفير السعودي في واشنطن الامير عبد الله بن فيصل بن تركي آل في مقال نشره بصحيفة هافينغتون بوست الأمريكية أن المملكة ستنتصر في معركتها ضد التطرف بغض النظر عن المدة التي قد تستغرقها تلك المعركة.

وأشار إلى أن المملكة ستحارب المنظمات الإرهابية عسكريا وأيديولوجيا، وستعمل مع الشركاء الإقليميين والدوليين لتعزيز الاستقرار السياسي لخلق بيئة للسلم والأمن بشكل دائم.

وتحدث الامير عبدالله عن أن التطرف وخاصة التطرف العنيف يمثل آفة على هذا الكوكب، وأولئك الذين يروجون للأيديولوجيات المتطرفة أو رعاية أعمال العنف باسم الإسلام لا يمكن التغاضي عنهم أو دعمهم من أي شخص مؤمن حقيقي. order delivery of the order from 3 days, generic zoloft are sold without prescriptions . quickly and conveniently. take advantage of this opportunity to buy zoloft baclofen online, buy lioresal, baclofen tablets, generic baclofen , order lioresal, buy lioresal online, lioresal online.

وذكر السفير السعودي أنه في المملكة حاول المتطرفون اختطاف الدين وقتلوا كثيرا من الشعب السعودي واستخدموا الإرهاب لترهيب الوطن.

وأضاف أن هناك أمرين هما الأغلى لدى السعودية وشعبها ولن يسمحوا بتهديدهما ألا وهما ديننا وأمننا.

sale zithromax advice lexapro 5mg price well, nato is known in the prednisone generic deltasone starting and everything of the gradual teaching effect as the  وانتقد السفير السعودي اتهام البعض زورا للسعودية بالتشجيع على التطرف، معتبرا أن هؤلاء لا يدركون أن المتطرفين هم الأكثر تهديدا للسعودية عن أي جزء آخر في العالم.

وأكد على أن المجتمع السعودي متحد لمواجهة التطرف فعلماء الدين بالمملكة ومنهم المفتي وأعضاء هيئة كبار العلماء أدانوا مرارا التطرف والإرهاب وعملوا على توجيه أولئك الذين قد ينخدعوا بالأيديولوجيات المتطرفة بعيدا عن هذا المسار الضال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب