سفيرنا بتركيا: السعوديون بخير..وخطة طوارئ لتفجير اسطنبول

  • زيارات : 68
  • بتاريخ : 12-يناير 2016
  • كتب في : محليات

baclofen order online purchase baclofen dec 12, 2014 – buy fluoxetine online, fluoxetine 40 mg tablets , prozac 5 mg tablets . fucidin without prescription online buy baclofen online no prescription baclofen buy online cheap baclofen online purchase baclofen uk baclofen  رفحاء اليوم . متابعات : أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا الدكتور عادل بن سراج مرداد، أنه لم ترد حتى اللحظة أي بلاغات عن تعرض أو إصابة مواطنين سعوديين، جراء التفجير الذي شهدته منطقة السلطان أحمد في وسط اسنطبول.

وقال مرداد “إن القنصلية في اسطنبول تتابع أوضاع السعوديين بعد الحادثة، فيما كلف فريقا آخر في السفارة لمتابعة آخر المتسجدات مع وزارة الخارجية التركية”.

وأوضح أن القنصل العام في اسطنبول عقد اجتماع استثنائي فور وقوع التفجير، أقر فيه خطة طوارئ تحسباً لأي تطورات.

وأضاف أن الخطة تتضمن آلية واضحة لتنفيذ جملة من الإجراءات تشمل تمكين المواطنين من مغادرة المناطق المتوترة، وإشعار القاطنين في منطقة السلطان أحمد بضرورة انتقالهم إلى فنادق في مناطق أخرى أكثر طمأنينة.

ودعا مرداد عموم المواطنين القادمين إلى تركيا، سواء لغرض السياحة أو التجارة إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند التجول في المناطق السياحية، والابتعاد عن الميادين والمناطق التي تشهد كثافة في التجمعات.

وأهاب بالمواطنين المتواجدين في اسطنبول بالتواصل مع القنصلية، عبر الخطوط الساخنة والأرقام المفتوحة على مدار الساعة، والتي خصصتها القنصلية لاستقبال بلاغات الرعايا في أي وقت، وهي: (00905309552120 – 00966920033334)، أو من خلال الاطلاع على التعليمات المحدثة في صفحة السفارة عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية على العنوان ( how to buy baclofen online how much is baclofen without insurance baclofen side effects alcohol baclofen price walmart baclofen tablets usp  diflucan male acquire diflucan www.mofa.gov.sa).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب