سفارة المملكة في لبنان: خطة جاهزة لإجلاء المواطنين في حالة الطورائ

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 26-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy prednisone online . active ingredient: prednisone. prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin conditions. . متابعات : أكد السفير السعودي في لبنان، على عسيري، أن السفارة وضعت خطة طوارئ لإخلاء المواطنين السعوديين في حال تدهور الأوضاع في بيروت، مشيراً إلى تواصل السفارة مع قيادات أمنية وعسكرية على اطلاع مباشر بالتطورات على مدار الساعة.

2 days ago – buy estrace patch. buy cheap canadian drugs > estrace cream generic available – buy lows drugs is a licensed canadian online pharmacy  ودعا عسيري السعوديين لعدم التوجه لأي مكان يتجمع فيه المحتجون كساحة الصلح في بيروت، وللتواصل مع السفارة لأخذ التوجيهات، مشيراً إلى أن أعداد السعوديين المسافرين إلى لبنان انخفضت بعد بدء الدراسة، ومن الصعب تحديد أعداد تقريبية نظراً لعدم حاجة السعوديين إلى تأشيرة لدخول لبنان .

وكانت وزارة الخارجية السعودية قد أصدرت بياناً، الإثنين الماضي، نصحت فيه المواطنين بعدم السفر إلى لبنان بعد الاضطرابات التي تشهدها، حرصاً على سلامتهم، مشددة على ضرورة توخي الحذر ومراجعة السفارة في حالة الطوارئ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب